الثلاثاء ١٣ نيسان (أبريل) ٢٠١٠
سارية السواس:
بقلم لينا العامر

عاصي الحلاني يسرق أغنية

 
أكدت الفنانة السورية سارية السواس أن أغنية (ندراً علي) التي طرحها عاصي الحلاني في ألبومه الجديد من إنتاج روتانا، هي أغنية بالأساس لها وكانت قد غنتها وطرحتها في الأسواق عام /2008/ .. وتشير إلى أن الحلاني أخذ اللحن وركب عليه كلمات جديدة كتبها نزار فرنسيس ونسب اللحن إلى ريزان سعيد ووزعه لدى عادل عايش، وأن تلك العملية جرت كونها فنانة شعبية غير معروفة في الوطن العربي، واعتقد المطرب أنها، أي السواس، لن تبادر إلى الإضاءة على هذا الأمر. 
 

جورج وسوف يترك روتانا 

{{}}

 سلطان الطرب جورج وسوف قرر أن يفسخ عقده مع شركة روتانا بعد خلاف حاد مع مكتب الأخيرة في بيروت، والمعلومات تقول أن جورج أبلغ روتانا، عبر كتاب خطي بانفصاله عنها، نظراً لعدم التزامها بالعقد الفني الذي كان قد وقعه معها قبل فترة، ويتردد أن ثمة وساطات تدور الآن لحث الوسوف على التراجع عن هذه الخطوة. 
 
 
 

صبايا /2/ قادم  

{{}}

نعم هو الجزء الثاني من مسلسل - صبايا (2) - هذا العمل الذي أثار ردود فعل متنوعة في جزئه الأول.. والآن يجري التحضير لإطلاق تصويره.. ويشارك بالعمل نفس النجمات الخمس اللواتي شاركن بالجزء الأول / جيني اسبر، ديمة بياعة، نسرين طافش، ديمة الجندي/ بالإضافة إلى باسم ياخور، محمد خير الجراح، محمد حداقي، هبة نور، وآخرين.. وأكد المنتج عماد ضحية أن العمل سيظهر بحلة جديدة وبلغة مختلفة. 
 
 

مازن طه يتهم يوسف رزق 

{{}}

أشار الكاتب مازن طه الذي كتب مسلسل (ساعة الصفر) إلى أن المخرج يوسف رزق لم يكتف بتشويه نص مسلسل (ساعة الصفر) بل سجله باسمه في غرفة صناعة السينما والتلفزيون.. وأكد طه أنه في طريقه للقضاء وأضاف: لدي مفاجأة له لم يضعها في حسابه وهي أني سجلت النص في دائرة حماية الملكية، ولدي وثيقة ايداع رسمية بتاريخ 23/12/2009، وكان قد اتهم رزق بتشويه نص (سفر الحجارة) قبلاً من قبل كاتبه هاني السعدي الذي عرض في رمضان الفائت. 
 
 

سامر المصري يشارك في مؤتمر الاتجار بالبشر 

{{}}

 من الشيخة موزة بنت ناصر قرينة أمير قطر الشيخ خليفة آل ثاني، تلقى الفنان السوري سامر المصري دعوة للمشاركة في المؤتمر السنوي للاتجاربالبشر الذي يعقد في قطر وعاصمتها الدوحة أواسط هذا الشهر ويشارك في المؤتمر الفنان دريد لحام أيضاً.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى