السبت ٢٦ حزيران (يونيو) ٢٠١٠
بقلم لمى نور الدين محمد

مشجع ألماني عميل

 لأنّهم ليسوا مثلنا...

 ما هذا التمييز ؟! مثلنا مثلهم ..يشجعون فريقهم المفضل، و يتعاركون بعيد المباريات.
 لكنهم ليسوا مثلنا.

 كيف؟! هل هم بشر و نحن لا! هل يعملون ونحن عاطلون؟!
هل يثورون على الظلم والظلام ونحن نثور فقط على مباريات الأقدام!

أم أنك تعتقد أننا مساكين، فقراء ليس من حقنا الرياضة و لا الترفيه يعني (الكعكة في يد اليتيم عجبة!)...

ازداد إصرارا: -هم ليسوا مثلنا.

 غريبة، و الله، يعني أنت ضد من بالضبط، ضد مباراة مصر و الجزائر .. يا أخي كل الناس يتقاتلون بعد المباريات، و لا تقل لي هناك ما هو أهم للتفكير به، يا سيدي (ساعة إلك، و ساعة لربك)..(كمان) أنا متأكد أن عراكهم كان بتحريض سياسي، يعني من أجل نسيان قضية حصار غزة ، و الجدار الذي زاد الجوع جوعا ..يعني السبب هو اسرائيل بالنتيجة.

أم تراك ضد العرب ..يا صاحبي العرب بناة حضارة، لكنهم مساكين.. حكوماتهم لا تسمح لهم بالقراءة، و لا بالكلام ، يعني هل يخطر لك أنهم لا يتذكرون الشعب المحاصر، أو أن تلك السفن التي حملت اسم الحرية هي التي ذكرتهم بمعاني شعارات يرفعونها، و يرددونها باستمرار..لكن وجود اسرائيل يعيق حتى الحكومات .
أم تراك تعتقد أن جميع من كانوا على السفن أجانب..لا يا شاطر (فيق) فيهم الكثير من العرب، و أنا متأكد أن صاحب الفكرة عربي، و أنه لولا دعم دول النفط لما قام لأسطول الحريّة ذكر ..و لولا الانفتاح العقلي للمسلمين لما كان الأعاجم قد ساعدوهم .. يعني (بالعقل) ناس كفار، نسبّ على تربيتهم، و لا تعجبنا أخلاقهم..لماذا يتعاطفون مع أطفالنا المحاصرين!..

كل ذلك بسبب تقبل الآخر، و احترامه..لولا وجود اسرائيل لكان جميع علماء القرن من بلادنا العربية.

ضحك : -هم ليسوا مثلنا.

 (إيه)..لا أنت أكيد حاقد و (شايل في قلبك) ..إن وجود سجين سياسي في عائلتك لا يستلزم الحقد، يعني ضروري (يطوّل لسانو) ..اسرائيل تنهش جسم الأمة، هل يريد أن يأكل معها؟!

(ليك يا ابني) نحن لا نخاف أفكارهم، لأننا أصحاب منطق سليم،قوي، و راسخ، ولأنّ نظرياتهم تافهة و سخيفة، لكن بما أنها غير طبيعيّة نسجنهم كي لا يعدوا من حولهم، تماما كما يعزلون مريض السل.

علا صوت ضحكه: -هم ليسوا مثلنا.

 لا..لا شك أنت عميل، إمبريالي، ألا تستحي من نفسك !

أقنعك من الصباح أنّه يجب على جميع العرب تشجيع الجزائر، و أنت تشجع بلد (هتلر)..هتلر يا (زلمة) ..ليس (جيفارا) يعني!!

لا تقل لي ليس هناك علاقة بين الرياضة والسياسة ..السياسة تدخل في كل شيء..نحن بلاد مستباحة الهوية، يحكمنا الظلّ الاسرائيلي.
دمعت عيناه من الضحك:-هم ليسوا مثلنا.

 لو أنني أجيد كتابة التقارير لنسفتك تقريرا (يجيب أجلك) أيها المشجع الألماني العميل..(طيرتلي نفس الأركيلة من راسي، يابن الكلب)..هربت من العمل كي تزعجني!

ليتك قتلت على ظهر سفينة حريّة، كان (أريح لراسي).

(عطيني هالموبايل)، انتهى رصيدي و لازم أصوّت في (ستار أكاديمي)، لأني مؤمن بالقضيّة، وبأنّ العمل هو الطريق الوحيد لتحقيق الأحلام.

ليسوا مثلنا..هه..نحن أفضل منهم ...


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى