الأحد ١٨ تشرين الثاني (نوفمبر) ٢٠٠٧

كوداك تطرح إطارا رقميا لأسواق الشرق الأوسط

أطلقت شركة كوداك المتخصصة عالمياً في التصوير الرقمي "إطار كوداك الرقمي" في منطقة الشرق الأوسط. والإطار المطروح عبارة عن شاشة مسطحة تستطيع عرض الصور ومقاطع الفيديو وغيرها بشكل شرائح متتابعة كما لو أنها تلفزيون مصغَر وذلك بعد تحميلها من خلال الكاميرا الرقمية.

ويتميز إطار كوداك الرقمي بوضوح الصورة بفضل رقاقة كوداك المبتكرة لمعالجة الألوان، وتقنية كوداك في إدارة الضوء مما يتيح مشاهدة جيدة بزوايا عرض واسعة من كافة أنحاء الغرفة.

وقال عارف خان المدير الإقليمي لشركة كوداك- الشرق الأدنى إن صناعة إطار كوداك الرقمي تمت بناءً على دراسة احتياجات العملاء, ويمكن استخدام الإطار لعرض صور المناسبات المختلفة كالعطلات الصيفية، وأعياد الميلاد، وحفلات التخرج." وأضاف خان: "ويمكن للإطار المصمم بشكل أنيق عرض ملفات الوسائط المتعددة بمصاحبة الموسيقى، تدعمه ذاكرة بسعة 128 ميجابايت وتقنية إدارة الضوء ورقاقة معالجة الألوان المبتكرة.

وبالإضافة إلى توفر الإطار بأحجام مختلفة تتراوح ما بين 7 إلى 10 بوصات هي الأكبرفي الأسواق، يقدم الإطار كذلك خيار الطباعة الفورية للصور دون الحاجة إلى إستخدام الكمبيوتر. وستوفر كوداك إكسسوارات مختلفة لتناسب مختلف الديكورات الداخلية وأعمار المستخدمين.


أي رسالة أو تعليق؟

مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد المدراء.

من أنت؟
مشاركتك

لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة.

الأعلى